الوفد -الحوادث - المتهمون باختطاف طفل بالهرم: تركناه بعد تضييق الخناق علينا موجز نيوز

 

اعترف المتهمون باختطاف طفل في الهرم أمام رجال المباحث أنهم ارتكبوا الواقعة طماعا في ثراء والد الضحية، وأنهم طلبوا فدية منه مقابل إطلاق سراحه.

اقرأ أيضا

كشف ملابسات سير أحد الأشخاص عارياً بالشرقية

 

وتابع المتهمون أنهم تركوا الطفل عقب تضييق الخناق عليهم من ضباط المباحث خوفا من ضبطهم، إلا أن تلك المحاولة لم تمنع من مطاردته وضبطهم.

 

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا

من أحد الأشخاص وزوجته مقيمان بدائرة القسم، بتوجه ابنهما 8 سنوات لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد وعقب ذلك تلقى والده اتصال هاتفى من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله. 

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام

وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وجميعهم مقيمين بدائرة القسم ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام مركبة "توك توك" ملك وقيادة أحدهم  بتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسوري الحال وتم بإرشادهم ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية