الوفد -الحوادث - مصرع شاب في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية في قنا موجز نيوز

 لقى شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بقرية دنفيق في نقادة جنوب محافظة قنا، تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم بأطفيح


تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من الإدارة العامة لشرطة النجدة، يفيد بمصرع شاب في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بنقادة جنوب المحافظة.


وبالانتقال والفحص، تبين مصرع "إيهاب رضوان" 32 عامًا، إثر

اصطدام سيارة بموتوسيكل كان يستقله، بقرية دنفيق في نقادة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة.


وفي واقعة أخرى أصيب ٤ أشخاص، في حادث تصادم سيارة ملاكي بجرار زراعي، أثناء مرور دراجة نارية على طريق قرية ديرب هاشم التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.


تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بتصادم سيارة ملاكي بجرار زراعي أثناء مرور دراجة نارية، ما أسفر عن إصابة ٤ أشخاص بجروح وكدمات طفيفة.


انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة وعدم التحكم في عجلة القيادة  الخاصة بالسيارة الملاكي فاصطدمت بالجرار الزراعي وبمرور الدراجة النارية مسرعة، أسفر عن إصابة كل من "سيد أحمد عبدالرحمن"، و"عبد بدير صالح"، و"ماهر نصر بدير"، و"حسن جمعة" بجروح وكدمات في أنحاء الجسم، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 149 مخالفة سير بدون تراخيص في 24 ساعة موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - ضبط 29 مُتهماً هارباً في 24 ساعة موجز نيوز