الوفد -الحوادث - كسرا الكالون.. تفاصيل ضبط عاطلين سرقا شقة في بولاق الدكرور موجز نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل ضبط عاطلين سرقا محتويات شقة في بولاق الدكرور ، وتبين أنهما ارتكبا الواقعة عن طريق كسر الكالون، واعترف المتهمين بأنهما سدد ديونهما بجزء من الأموال المسروقة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا.. طلع يساعدنا خلصنا عليه.. ننشر أقوال زوجين قتلا سائق في الوراق

 

ألقى رجال المباحث بالجيزة، القبض على عاطلين؛ لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقة في بولاق

الدكرور، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مواطن، أفاد فيه أنه عقب عودته لمسكنه، اكتشف كسر باب الشقة وسرقة (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) من داخل مسكنه ووجود كسر بكالون الباب الرئيسي.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث

الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الكالون" ضم (شخصين، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج).

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة المشار إليها ، وتم بإرشادهما ضبط (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه - المشغولات الذهبية).

 

 كما أضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه فـي سداد ديونهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل جديدة في لغز ميكروباص كوبري الساحل.. مصادر تكشف أدلة ترجح عدم سقوطه بالنيل (فيديوهات) موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة