الوفد -الحوادث - المعمل الكمياوي يحدد مصير عاطل سقط بمخدرات في البدرشين موجز نيوز

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تقرير المعمل الكيماوي الخاص بفحص عينة من مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل في البدرشين لبيان ماهية المضبوطات.

 

اقرأ أيضا..

 

مصرع شاب وإصابة 10 آخرين في تصادم ميكروباص بسيارة نقل بالفرافرة

 

كان تمكن رجال المباحث في الجيزة، من ضبط عنصر إجرامي بحوزته أسلحة نارية ومواد مخدرة في البدرشين، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وكشفت التحقيقات ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، قيام أحد الأشخاص يدعي "ياسر ا" أصل إقامته بقرية أبو رجوان بدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة سلاح ناري واتخاذ  مسكنه مسرحا لمزاولة أعماله الإجرامية.

 

تم التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمت مداهمة مسكنه وضبطه، وبتفتيش المسكن عثر على "بندقية آلية عيار 7,62 × 39، عدد من الطلقات و150 جرامًا من مخدر البودرة، وكمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، هاتف محمول"، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وفي سياق متصل، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عامل متهم بقتل زوجته في

الهرم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على سلاح الجريمة.واصطحبت قوة أمنية المتهم لإجراء معاينة تصوريرية أمام جهات التحقيق وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وصرحت بدفن الجثة.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم الهرم، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم الاستماع إلى أقوال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة والقبض على الزوج المتهم واعترف بارتكابه الجريمة بسبب وجود خلافات أسرية بينهما فدار مشادات بدأت كلامية وانتهت بطعن الزوجة عدة طعنات بسكين وماتت متأثرة بجراحها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة للتحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية