الوفد -الحوادث - السيطرة على حريق شقة سكنية في طنطا دون إصابات موجز نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية،  من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة آخر النادي بالقرب من الطريق السريع دائرة قسم أول طنطا، دون وقوع إصابات.

 

اقرأ أيضًا..

حبس سيدة المحكمة 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ

 

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة أخر النادي بالقرب من الطريق السريع.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية

لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وفرضت قوات الأمن كردون أمني بمحيط الحريق،  وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


وفي واقعة أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق شب فى 3

محال تجارية بمنطقة ميدان الدهار بالغردقة. 

 

تلقى اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق فى 3 محلات تجارية بميدان الدهار، وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني بالمكان ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران قبل امتدادها للمحلات المجاورة.

 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، فيما توقفت الحركة المرورية فى الشارع حتى تمت السيطرة على الحريق وانتقل رجال المرور وتمكنوا من إعادة الحركة أمام السيارات. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية