الوفد -الحوادث - القبض على 3 تجار مخدرات في البحيرة موجز نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، القبض على 3 عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا..

 

شهود عيان يكشف تفاصيل العثور على جثة داخل مطعم شهير

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي الأجهزة الأمنية بالبحيرة، معلومات بقيام 3 عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين

لهم وضبطهم وبحوزتهم كمية من مخدرى الهيروين والحشيش- مبلغ مالى– 3 هواتف محمولة.

 

اعترف المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل عملية البيع وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط قائد

سيارة ملاكى، بعد تسببه في حدوث تلفيات بعدد من السيارات بمنطقة الدقى، حيث تمت مطاردته وضبطه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

 

تم ضبط المتهم من خلال مرور قوة أمنية مكلفة بمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الدقي، حيث اصطدم قائد السيارة بسيارة أخرى وأحدث بها تلفيات واستكمل سيره، وخلال مطاردته من جانب القوة الأمنية، اصطدم بعدد من السيارات وأحدث بها تلفيات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - محمود بسيونى: القرار السياسى فى عهد الرئيس السيسى منحاز للإنسان المصرى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية