الوفد -الحوادث - القبض على ديلر الهيروين في الإسكندرية موجز نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على عاطل متهم بالاتجار في المخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا..

 

أمن المنافذ يضبط 48 قضية في مجال الأمن العام خلال يوم

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المخدرات وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم

وضبطه وبحوزته  كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى– هاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف  للتواصل مع زبائنه لتسهيل عملية البيع وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط قائد سيارة

ملاكى، بعد تسببه في حدوث تلفيات بعدد من السيارات بمنطقة الدقى، حيث تمت مطاردته وضبطه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

 

تم ضبط المتهم من خلال مرور قوة أمنية مكلفة بمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الدقي، حيث اصطدم قائد السيارة بسيارة أخرى وأحدث بها تلفيات واستكمل سيره، وخلال مطاردته من جانب القوة الأمنية، اصطدم بعدد من السيارات وأحدث بها تلفيات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة