الوفد -الحوادث - كلنا هنكسب.. ننشر اعترافات المتهمين بالنصب على صاحب شركة في الزاوية الحمراء موجز نيوز

ادلى المتهمان بالنصب على صاحب شركة والاستيلاء على بضائع منها، في الزاوية الحمراء، أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية بقيامهما بالنصب على الشاكيين والاستيلاء منهما على كميات من البضائع.

 

اقرأ أيضًا : تفاصيل سقوط عصابة القروض في الويلي

 

وتابع المتهمان أنهما اشتركا مع متهم هارب عقب إيهام صاحب الشركة بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية بقصد إعادة بيعها مرة أخرى لتجار المواد الغذائية.

 

البداية كانت بتلقي رجال المباحث مديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين بمنطقة الزاوية الحمراء، لقيامهما بالنصب على إحدى الشركات والاستيلاء على كميات من البضائع منها، وحرر محضر

بالواقعة.

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة ، من شريك بإحدى الشركات ومدير مبيعات بذات الشركة، بتضررهما من بعض الأشخاص لقيامهم بالنصب عليهما والإستيلاء منهما على كمية من البضائع " مواد غذائية " عقب إيهامهم بأنهم أصحاب شركات لتجارة المواد الغذائية  وقيامهم بدفع جزء من قيمة تلك البضائع ، والإتفاق معهم على دفع باقى المبلغ المتبقى على دفعات ،  إلا أنهما

إكتشفا تعرضهما لواقعة نصب بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أشخاص ، لأحدهم معلومات جنائية ، وجميعهم مقيمين بالقاهرة).

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إثنين من المتهمين، وتم بإرشادهم إستهداف 3 مخازن ملك أحد المتهمين كائنين  بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

 

وعثر بداخلهم على( كميات كبيرة من السلع الغذائية " متحصلات الواقعة ومتحصلات وقائع أخرى " – مبلغ مالى " من متحصلات وقائع النصب " – سيارة نقل والمستخدمة فى إرتكاب الوقائع ملك نجل أحد المتهمين) وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات ، وإتهماهما والمتهم الهارب بالنصب عليهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 201 قطعة سلاح ناري وتنفيذ 84 ألف حكم موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة