الوفد -الحوادث - حبس عصابة سرقة المواطنين من أمام البنوك بالشروق موجز نيوز

 أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس عناصر تشكيل عصابي، تخصص في سرقة المواطنين بأسلوب التتبع من أمام البنوك بمنطقة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا: سقوط عصابة سرقة حقائب السيدات في شبرا

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص مقيم بمدينة العبور بالقليوبية، بأنه حال توجهه لأحد البنوك لإيداع مبلغ مالى خاص بالمصنع محل عمله بالقاهرة وحال سيره بطريق بدائرة قسم شرطة الشروق، فوجئ بسيارة يستقلها

4 أشخاص قاموا باستيقافه وتهديده بسلاح نارى كان بحوزة أحدهم والاستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه، ولاذوا بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية") اثنان من منهم محبوسان على ذمة قضية "سرقة بالإكـــراه".

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن

الجيزة تم ضبط المتهمين الهاربين، بحوزتهما (سيارة "ملك أحد المتهمين"- فرد روسى وطلقتين للعيــار ذاته) والمستخدمان في ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التتبع من أمام البنوك" بالاشتراك مع المتهمين الآخرين، وتم بإرشادهما ضبط (تروسيكل "بدون لوحات معدنية"- مشغولات ذهبية) "أقرا بشرائهم من متحصلات الواقعة"، كما أرشدا عن مــبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

 

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين، واتهمهما والمحبوسين بسرقته بالإكراه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - التصريح بدفن جثة نجار أنهى حياته شنقا في الهرم موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة