الوفد -الحوادث - السيطرة على حريق 3 محال تجارية بالغردقة موجز نيوز

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق شب فى 3 محال تجارية بمنطقة ميدان الدهار بالغردقة، دون إصابات.

 

أقرأ أيضًا..اندلاع حريق داخل أحد المطاعم بمدينة سفاجا

 

تلقى اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق فى 3 محلات تجارية بميدان الدهار، وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى موقع

الحريق، وتم فرض كردون أمني بالمكان ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران قبل امتدادها للمحلات المجاورة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، فيما توقفت الحركة المرورية فى الشارع حتى تمت السيطرة على الحريق وانتقل رجال المرور وتمكنوا من إعادة الحركة أمام السيارات.

 

وفي واقعة أخرى نجحت قوات

الحماية المدنية بالجيزة، فى السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى منطقة العياط، دون وقوع أى إصابات.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة العياط، على الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ، كما تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرضت قوات الأمن كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه،  ومنع خطر  امتداده، دون إصابات، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية