#المصري اليوم -#حوادث - ضبط متهمين كونا عصابة لسرقة رواد البنوك بالإكراه في القاهرة موجز نيوز

ضبط متهمين كونا عصابة لسرقة رواد البنوك بالإكراه في القاهرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الاثنين، من ضبط متهمين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة رواد البنوك بالقاهرة، من خلال تتبعهم، بالاشتراك مع آخرين محبوسين على ذمة قضية سرقة بالإكراه، وضبط بحوزتهما سلاح ناري المستخدم في ارتكاب جرائمهما، وأموال من حصيلة إحدى الوقائع.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بمدينة العبور بالقليوبية، بأنه حال توجهه لأحد البنوك لإيداع مبلغ مالي خاص بالمصنع محل عمله بالقاهرة وحال سيره بطريق بدائرة قسم شرطة الشروق، فوجئ بسيارة يستقلها 4 أشخاص قاموا باستيقافه وتهديده بسلاح ناري، والاستيلاء منه على المبلغ المالي وفروا هاربين.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، اثنان منهم محبوسان على ذمة قضية «سرقة بالإكراه».

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين الهاربين بحوزتهما سيارة ملك أحد المتهمين وفرد روسي وطلقتين المستخدمتينن في ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب «التتبع من أمام البنوك»، بالاشتراك مع المتهمين الآخرين، وتم بإرشادهما ضبط تروسيكل بدون لوحات معدنية ومشغولات ذهبية، أقرا بشرائها من متحصلات الواقعة، كما أرشدا عن مبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهما والمحبوسين بسرقته بالإكراه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 692 مخالفة مرورية في أسوان موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة