الوفد -الحوادث - "ابنك هيدخل الكلية اللي عايزها".. التحقيق مع مدير كافيه نصب على سيدة في القاهرة موجز نيوز

باشرت جهات التحقيق بمديرية أمن القاهرة التحقيق مع مدير كافيه، متهم بالنصب على سيدة، وانتحال  صفة موظف حكومي في مدينة نصر.

 

اقرأ أيضًا : سماسرة الهوية الشخصية.. عقوبة استغلال البطاقة الشخصية للغير وبيعها لآخرين

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، من  مدير إحدى الكافيهات الكائنة بدائرة القسم بتضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص حال تواجدهما بالكافيه عمله ،

وإتهامها له بالنصب عليها وانتحاله صفة موظف بإحدى الجهات الحكومية.

 

وبنقنين الاجراءات أمكن القبض على المشكو فى حقه وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، وعثر بحوزته على 5 كارنيهات بإسمه منسوبة للعديد من الجهات، وبصحبته سيدة ، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة.

 

وبسؤال الأخيرة قررت بسابقة تعرفها على المشكو فى حقه حال تواجدها بالكافيه محل البلاغ ، وقيامه بإيهامها بعمله بإحدى الجهات الحكومية وقدرته على مساعدتها فى إلحاق شقيقها بإحدى الكليات وتحصل منها على مبلغ مالى مقابل ذلك، إلا أنها اكتشفت تعرضها لواقعة نصب.

 

وبمواجهة المتهم بما جاء بأقوال المجنى عليها أيدها، واعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام الكارنيهات المضبوطة بحوزته، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة