الوفد -الحوادث - ضبط زوجين نصبا على سيدة بحجة إقامة مشروعات في البلاد موجز نيوز

ألقت مباحث الجيزة القبض على زوجين نصبا على سيدة واستوليا على أموالها، بحجة إقامة مشروعات في البلاد، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا.. ضبط مدير صيدلية بـ 750 ألف قرص منشطات وأدوية مخدرة في الجيزة

 

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (إحدى السيدات  مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة) بتعرفها على أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مدعياً أنه يحمل جنسية إحدى الدول العربية وأنه فى سبيل

إقامة عدد من المشروعات بالبلاد وطلب منها اقتراض مبلغ مالى لحين وصول التحويلات النقدية من الخارج وأرسل لها (إحدى السيدات "غير معلومة لها") لاستلام المبلغ المشار إليه وقامت بتسليمها المبلغ المالى المتفق عليه ثم عاود الإتصال بها وطلب منها مبلغ مالى آخر فإرتابت فى أمره وقد قامت المجنى عليها بمسايرة المتهم  وأبدت إستعدادها لتسليمه المبلغ المالى.

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن ضبط هذة  السيدة  وتبين أنها ربة منزل  مقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

 

 وبمواجهتها اعترفت بأن الشخص الذى يتواصل مع المجنى عليها (زوجها مقيم بنفس العنوان) وأنها سبق وأن تحصلت من المجنى عليها على المبلغ المالى المتفق عليه، كما أمكن ضبط المتهم بمحل سكنه وبحوزته الهاتف المحمول "المستخدم فى التواصل مع المجنى عليها" وبمواجهته أيد أقوال زوجته وأرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية