#المصري اليوم -#حوادث - السجن 10 سنوات لصاحب مكتب استصلاح أراضى للنصب على 3مواطنين وتزوير محررات رسمية موجز نيوز

السجن 10 سنوات لصاحب مكتب استصلاح أراضى للنصب على 3مواطنين وتزوير محررات رسمية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة ،غيابيا ،بمعاقبة صاحب مكتب استصلاح أراضى ، بالسجن لمدة 10 سنوات في اتهامه بتزوير محررات رسمية والاستيلاء على قطعة أرض وبيعها لاخرين .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى وأمانة سر مجدى شكرى وهانى شحاتة.

كانت النيابة احالت المتهم لمحكمة الجنايات لانه في غضون عامي 2018 و2019 اشترك واخر متوفى بطريق الاتفاق والمساعدة مع اخر مجهول في تزوير محرر أحد شركات المساهمة وهى الشركة المساهمة المصرية للتعمير والانشاءات السياحية بالمنتزة والمقطم ، وكان ذلك بطريق الاصطناع بان اتفقا مع ذلك المجهول على انشائه على غرار المحررات الصحيحة وامده ببيانات على خلاف الحقيقه فقام الأخير باثبات البيانات ومهرها بتوقيعات عزاها زورا للموظف المختص .

كما اشترك واخر متوفى بطريقى الاتفاق والمساعدة مع اخر مجهول في تزوير محرر رسمي وهو بطاقة رقم قومى منسوبة لشخص على خلاف الحقيقة ، إضافة الى اشتركه واخر متوفى بطريق المساعدة مع موظف عام حسن النية بمكتب شهر عقارى 15 مايو في تزوير محررا رسميا حال كون المختص وظيفيا بتحريره وذلك بجعل واقعة مزورة ، قدم المتهمين الأوراق المزورة ونصبا على شخصين وباعا لهما قطعة أرض زورا أوراقها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية