الوفد -الحوادث - الإعدام لـ 4 متهمين بقتل سائق وسرقته بشبرا الخيمة موجز نيوز

قضت محكمة النقض، اليوم الأحد، بالإعدام شنقا لــ 4 أشخاص في اتهامهم بقتل سائقا وسرقة التوك توك الخاص به، والتخلص من جثته حيا داخل أحد المصارف، في مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية.

 

اقرأ أيضاً: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في مدينة نصر

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل الكنانى، وعضوية المستشارين عصمت عبد المعوض، وعلاء الدين كمال، ومجدى تركى، ومحمد خليفة.

تعود أحداث القضية لعام 2017   عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بالعثور على جثة  سائق توك توك 18 عاما جثة هامدة داخل الزراعات.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام 4 أشخاص باستدراج سائق توك توك من شبرا الخيمة، لتوصيلهم  إلى مكان ما وفى الطريق قاموا جميعا بالتعدى عليه بالضرب بالمطاوى

والأسلحة البيضاء وتوثيقه بالحبال، معتقدين أنه  فارق الحياة، وسرقوا التوك توك، وبعدها سمع أحدهم المجنى عليه ينازع فقام بإزهاق روحه وفروا هاربين.

 

تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تم إحالتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة الجنايات التى قضت  بإجماع الأراء بمعاقبتهم بالإعدام شنقا، وتم الطعن على الحكم و المقيد برقم 11398 لسنة 87 قضائية، وأيدت محكمة النقض حكم الإعدام شنقا ضدهم. 

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة