الوفد -الحوادث - اليوم.. محاكمة صاحب مطعم وربة منزل بتهمة استغلال طفلتها بالجيزة موجز نيوز

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، محاكمة صاحب مطعم وربة منزل، بتهمة استغلال طفلتها جنسيًا، في القضية 11239 لسنة 2021 جنايات أوسيم.

 

اقرأ أيضا.. ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في مدينة نصر

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

 

كشف أمر الإحالة أنهما في غضون أبريل 2021 بدائرة مركز شرطة أوسيم، محافظة الجيزة تعاملا في المجني عليها الطفلة "ر. خ" مستغلين في ذلك  ضعفها وحاجتها وحداثة عمرها، وذلك بقصد استغلالها جنسيا فتقاضت المتهمة الثانية مقابلا ماليا جراء معاشرة المتهم الأول للمجني عليها معاشرة

الأزواج، كما تحصل المتهم الأول على مزايا مادية ومنفعة جنسية تمثلت في معاشرته للمجني عليها عدة مرات مقابل أجر زهيد مائة جنيه عن كل مواقعة، وذلك حال كون المتهمة الثانية ممن له الولاية على المجني عليها والدتها على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضاف أمر الإحالة انه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى ففي ذات المكان والزمان اشتركت المتهمة الثانية ، بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في قيام الاخير بهتك عرض المجني عليها الطفلة "ر.خ "، وذلك بقيام المتهمة الثانية اصطحاب المجني عليها إلى مسكنه عدة مرات حتى

تمكن على إثر ذلك من معاشرة المجني عليها معاشرة الأزواج في كل مرة، وتمت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

 

ذكر الشاهد الأول "ب.ص"، موظف في الإذاعة والتلفزيون ، 39 سنة انه حال تواجده أمام مسكنه أبصر جمعا من الناس أفادوا بتواجد المجني عليها بمسكن المتهم، وبالبحث عنها عثروا عليها مختبئة في شرفة المسكن الخاص بالمتهم والاستفسار منها عن سبب تواجدها بالمكان، أخبرته بقيام المتهم الأول بمعاشرتها جنسيا بمقابل مادي، قد اتفق مع المتهمة الثانية علي أدائه وان المتهمة الثانية هي التي اصطحبتها إلى مسكن المتهم الأول ليتمكن من ارتكاب الواقعة.

 

وذكر الشاهد الثاني معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، أنه انتقل على إثر بلاغ الشاهد الأول وبوصوله، تقابل مع المجني عليها والتي بمناقشتها قررت له بمضمون ما شهد به الشاهد الأول.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية