الوفد -الحوادث - تفاصيل التحقيق مع المتهمين بإطلاق نار على مقهى بالدقهلية موجز نيوز

 "كنا عايزين نقتل القهوجي" بتلك الجملة بدأ المتهمان بإطلاق نار على مقهى في الدقهلية اعترافاتهما أمام رجال المباحث، وأكدا أن خلافا بين أحدهما وصاحب المقهى تسبب في ارتكابهما الواقعة.

 

اقرأ أيضًا

أمن الجيزة يداهم البؤر الإجرامية ويضبط 60 متهمًا

 

وتابع المتهمان أنهما لم يقصدا قتل الضحية الذي تصادف وجوده وقت إطلاق النار أثناء جلوسه على المقهى، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكانت ألقت مباحث الدقهلية اليوم السبت القبض

على المتهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه مالك مقهى وخريج جامعة، مما أسفر عن وفاة أحدهما، بسبب خلافات بينهم، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق. 

 

 تلقى مركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها شخصين (مالك مقهى كائنة بدائرة القسم "مصاب بأعيرة نارية بالقدمين"، وحاصل على بكالوريوس "مُصاب بأعيرة نارية بالبطن وتوفـى أثناء إسعافه"

مقيمان بدائرة المركز).  

 

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية عن أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من العناصر الإجرامية لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما 2 بندقية آلية وطبنجة وطلقات نارية مختلفة الأعيرة.

 

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بين أحد المتهمين والمصاب حال وجوده بالمقهى ملكه، وأضافا أن الأسلحة المضبوطة هى المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية