الوفد -الحوادث - تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل شقتها في الوراق موجز نيوز

كشفت مباحث الجيزة من خلال التحريات تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل شقتها بالوراق، وتبين أنه لاشبهة جنائية في الواقعة، وتم صرحت النيابة بدفن الجثة، وتحرر محضر بالواقعة .

 

اقرأ أيضا

الأم المتهمة بإلقاء رضيعها في القمامة: ولدته في الحمام وتخلصت منه

 

وكان تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بلاغا من غرفة النجدة بالعثور على جثة سيدة متوفية داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة مسنة في حالة تعفن ولا توجد بها أي إصابات ظاهرة.

 

وتبين من التحريات أن المتوفاة تقطن بمفردها

وتوفت وفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء رجب عبدالعال بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

أدلى المتهم بقتل خفير خاص بموقع تحت الإنشاء في أكتوبر وإصابة شقيقه بطلقات نارية، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث خلال التحقيق معه، وأكد أنه أطلق النار عليهما بعد ان شاهداه أثناء سرقة الحديد من الموقع تحت حراستهما "شافني وأنا بسرق الحديد".


وتابع المتهم أنه خشي على نفسه من ضبطه بواسطة الضحيتين خوفا من الاعتداء

عليه وتسليمه لرجال الشرطة، فأخرج سلاحا يخفيه بملابسه وأطلق عليهما النار.

 

وكان تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبربلاغًا بمقتل خفير وإصابة شقيقه في مشروع تحت الإنشاء، وبالانتقال تبين العثور على جثة المدعو فايز صالح، في العقد الرابع من العمر، وتبين من الفحص إصابته بطلق ناري في البطن، وإصابة شقيقه بطلق ناري في الظهر، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج، كما تبين أن القتيل وشقيقه كانا يقومان بحراسة الموقع.

 

وأوضحت التحريات أن صديق أحدهما حاول سرقة معدات البناء من مكان مشروع تحت الإنشاء خاص بشركة مقاولات، وعندما تصدى له المجني عليهما له بادرهما بإطلاق الرصاص ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة شقيقه.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية