#المصري اليوم -#حوادث - «ارتكبوا أعمال شغب وعنف».. الداخلية تكشف ملابسات «مشاجرة الفرح» في البحيرة موجز نيوز

«ارتكبوا أعمال شغب وعنف».. الداخلية تكشف ملابسات «مشاجرة الفرح» في البحيرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يظهر خلاله حدوث مشادة بين بعض الأشخاص أمام قاعة أفراح بالبحيرة، وتضرر أصحاب المحال التجارية المجاورة للقاعة.

قالت الداخلية، في بيان اليوم الجمعة، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يظهر خلاله حدوث مشادة بين بعض الأشخاص أمام قاعة أفراح كائنة بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة، وأسفل المقطع المشار إليه استغاثة من أصحاب المحال التجارية المجاورة للقاعة يتضررون خلالها من قاعة الأفراح المشار إليها بسبب أعمال الشغب والبلطجة والألعاب النارية وأن القاعة مغلقة ولا يجوز عمل أفراح بها وتوجد خسائر بالمحال الخاصة بهم بسبب هذه القاعة.

وأضافت: «بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالاستغاثة وأن ما ظهر بمقطع الفيديو ما هي إلا مشادة كلامية بين طرفي (عُرس) كان قد أُقيم سابقًا بالقاعة المشار إليها وعدم حدوث أي أعمال شغب أو بلطجة أو استخدام ألعاب نارية أو تلفيات بالمحال التجارية».

وتابعت: «باستدعاء المدير المسؤول عن القاعة أيد ما جاء بالفحص، وأقر بالتزامهم بقرار مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل القاعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 131 فرد خرطوش و183 طلقة نارية في حملات أمنية بالمحافظات موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة