#المصري اليوم -#حوادث - جريمة في الهرم.. «سرينة» دفع زوجته للانتحار ولما نجت قتلها بـ14 طعنة وهشم رأسها موجز نيوز

جريمة في الهرم.. «سرينة» دفع زوجته للانتحار ولما نجت قتلها بـ14 طعنة وهشم رأسها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«14 طعنة بأنحاء متفرقة من جسد هزيل عبارة عن هيكل عظمي مليء بالجُروح والكدمات».. ملخص ما جاء بمناظرة فريق التحقيقات من نيابة حوادث جنوب الجيزة، جسم ربة المنزل، التي لقيت مصرعها على يد زوجها في منطقة الهرم.

المتهم وشهرته «محمد سرينة»، 40 عامًا، الذي سبق اتهامه بقضية مخدرات، اعتاد ضرب زوجته، لدرجة أنها قفزت من شرفة منزلها بالطابق الـ3 قبل عدة أشهر، في محاولة منها للانتحار، لكن نجاتها من الموت واعترافها بمحاولتها التخلص من حياتها، أبعدا الشبهة الجنائية عن الزوج الذي تفنن في تعذيبها، وعليه قررت النيابة آنذاك إخلاء سبيله.

لم يكتف الزوج بذلك، وقرر التخلص من زوجته وأم أولاده الـ3 على طريقته، فأرسل الصغار إلى مرسى مطروح حيث تسكن عائلته، وأحكم حصاره على الزوجة وأنهى حياتها بـ14 طعنة بسكين مطبخ نصله كان حادًا للغاية، قبل أن يهشم رأسها بآلة حادة، ليتركها جثة هامدة مضرجة في دمائها ويغادر المنزل ذاهبًا إلى عائلته، محاولاً إبعاد الشبهة الجنائية عن نفسه.

كاميرات المراقبة وتحريات المباحث أكدت عدم دخول وخروج أحد على الزوجة المجني عليها سوى الزوج الذي توصلت التحريات إلى اعتياده ضرب وتوبيخ وإهانة زوجته على مرأى ومسمع من الجيران، إذ بدا خلال مناظرة الجثمان وجود آثار لجروح قطعية قديمة بـ«مطواة»، كما أن جسدها الهزيل- هيكل عظمي- يدل على عدم إطعام الرجل لزوجته.

أجهزة الأمن ضبطت المتهم وأحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - بسبب خبر نشرته «الأناضول» ومعاقبة استاذ جامعي.. المحكمة تُنهي الخصومة (تفاصيل) موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة