#المصري اليوم -#حوادث - هدده بمشرط.. السجن 6 سنوات لسائق توك توك سرق طالبا بالإكراه في الإسكندرية موجز نيوز

هدده بمشرط.. السجن 6 سنوات لسائق توك توك سرق طالبا بالإكراه في الإسكندرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاقبت جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، المتهم «إ. خ. إ»، سائق توك توك، بالسجن 6 سنوات بتهمة السرقة بالإكراه لاتهامه بسرقة طالب تحت تهديد السلاح. وصدر الحكم بعضوية المستشارين أحمد الصحن وأيمن محمود عوض، وسكرتارية سعيد عبدالعظيم.

وترجع وقائع القضية، التي حملت رقم 8819 لسنة 2021 جنايات المنتزه ثان، إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بقيام المتهم بسرقة طالب بالإكراه تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

وثبت من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثان أنه حال سير المجني عليه «م. م. ت»، 17 سنة، طالب، بالطريق العام، استوقفه المتهم «إ. خ. إ»، سائق توك توك، وأشهر في وجهه سلاحًا أبيض (مشرطًا طبيًا)، وهدده بالتعدي عليه وإصابته، ما أثار في نفسه حالة من الفزع، فقام بالاستيلاء منه على مبلغ 200 جنيه كانت في حوزته وساعة يد ونظارة شمسية، وتركه وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد المتهم، وإلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - انطلاق 34 شاحنة مساعدات ضمن القافلة السادسة للتحالف الوطنى لدعم غزة..فيديو
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية