الوفد -الحوادث - حبس مسجل خطر يتاجر في المخدرات في المرج موجز نيوز

قررت النيابة العامة حبس مسجل خطر لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة المرج، واقر بمزاولته لنشاطه الإثم لتحقيق ارباح غيرمشروعة .

 

تفاصيل الواقعة كانت عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج عقب تقنين الإجراءات من ضبط (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (كمية من الأقرص المخدرة - كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

 

أقرأ ايضاً..الصرخة الأخيرة| اللحظات الأولى لانتحار فتاة مول مدينة نصر (فيديو)

 

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والهاتفان لتسهيل الإتصال بعملائه ، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة ، كما أقر بتحصله على المواد المخدرة من (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية) جارى ضبطه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي واقعة أخرى تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 371 دراجة نارية مخالفة، وحررت 27767 مخالفة

مرورية متنوعة في حملات مكبرة شنتها خلال الـ24 ساعة الماضية لرصد المخالفات وتجنب وقوع الحوادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتعزز الإدارة العامة للمرور من حملاتها الموسعة تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد، مساعد وزير الداخلية للمرور، التي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق والميادين.

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة