#المصري اليوم -#حوادث - تلقى 14 طعنة.. حبس زوجة وعشيقها حاولا التخلص من الزوج بعد ضبطهما في حجرة نومه موجز نيوز

تلقى 14 طعنة.. حبس زوجة وعشيقها حاولا التخلص من الزوج بعد ضبطهما في حجرة نومه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز الخانكة حبس ربة منزل وشخص آخر لشروعهما في قتل زوج الأولى في منطقة القلج بالقليوبية، بعد أن فضح علاقتهما غير الشرعية وخيانتها الزوجية له ومشاهدته لها بصحبة عشيقها في غرفة نومهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وإرسال أداة الجريمة للمعمل الجنائى.

أدلت المتهمة أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية، وقالت إنها لم تنو قتل زوجها ولكنها شرعت في قتله بطعنه بـ 14 طعنة بمعاونة عشيقها، لافتة إلى أنها فوجئت بعودة زوجها من العمل قبل ميعاد عودته المعتاد وكان معها عشيقها بحجرة نومها، وأنها حاولت إخفاءه خلف باب حجرة النوم إلا أن زوجها شعر بوجوده فصاح بصوت عال للاستعانة بالجيران، وتابعت: «قمت فور ذلك بمعاونة عشيقى بتكبيله وطعنه بسكين المطبخ خشية افتضاح أمرنا إلا أن الجيران تجمعوا على صياحه وتم ضبطي بعد أن قام الجيران باستدعاء الشرطة».

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة بورود إشارة من مستشفى الدمرداش بوصول شخص مصاب بـ 14 طعنة متفرقة بأنحاء الجسد.

انتقل اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاتفاق مع عشيقها.

وكشفت التحريات أنه بعد عودة المجني عليه من عمله وجد زوجته بصحبة عشقيها داخل غرفة نومه فحاول الصياح والاستعانة بالجيران لكشف أمرهما، إلا أن المتهمين قاما بتكبيله وشل حركته وسددا إليه عدة طعنات في أنحاء جسده.

تم ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة وأحيلا للنيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب