الوفد -الحوادث - الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 8 مسنين أصيبوا في حريق دار غير مرخصة بحدائق الأهرام موجز نيوز

استعلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، عن الحالة الصحية لـ 8 نزلاء أصيبوا في حريق دار لرعاية المسنين بمنطقة حدائق الاهرام، وطلبت التحريات حول الواقعة وندبت المعمل الجنائي للمعاينة وإعداد تقرير حول الواقعة كما طلبت تحريات المباحث التكميلية حول الحادث.

 

اقرأ أيضا..

 

اختناق 8 نزلاء وبدون أوراق.. تفاصيل حريق دار رعاية مسنين بحدائق الأهرام

 

قال عددا من النزلاء إنهم تفاجأو بنشوب النيران وانبعاث دخان كثيف وعلى الفور تدخل العاملين وحاولوا السيطرة على الموقف وإخطار رجال الحماية المدنية التي نجحت في أخماد النيران. واتضح من التحريات أن ماسا كهربائيا في أسلاك كاميرات المراقبة كان سبب اشتعال الحريق.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن

الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق داخل دار رعاية مسنين بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات والسيطرة على الحريق.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون يلزم البائع والمورد بإيصال حجز عند الاتفاق على شراء منتجات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة