#المصري اليوم -#حوادث - لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء العلاقة .. لغز العثور علي جثة موظف بشقة جارته في منطقة بولاق الدكرور موجز نيوز

لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء العلاقة .. لغز العثور علي جثة موظف بشقة جارته في منطقة بولاق الدكرور

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت التحقيقات في واقعة العثور على جثة موظف داخل شقة عشيقته بمنطقة بولاق الدكرور أن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ممارسة الرذيلة مع جارته بسبب تعرضه لأزمة قلبية حادة، مؤكدة على عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من سكان أحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور بانبعاث رائحة كريهة من شقة مطلقة بالطابق الثالث، انتقل ضباط مباحث بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ، واقتحام الشقة وعثروا على جثة موظف مقيم بالطابق الرابع في العقارعلى سرير صاحبة الشقة.

كشفت التحقيقات وجود علاقة غير شرعية بين المتوفى وجارته، التي سافرت إلى محافظة الإسكندرية لقضاء الإجازة مع أسرتها وتركته في شقتها، تم استدعاء السيدة لسماع أقوالها في التحقيقات فأنكرت في البداية بوجود علاقة بينها وبين المتوفى وقالت إنه دخل شقتها أثناء سفرها لسرقتها ومات فيها.

عثر فريق البحث داخل الشقة على قسيمة زواج خاصة بالمتوفى وطليقته منزوع منها صورتها ووضع صورة جارته بدلا منها حتى يتمكن أن ينتقل معها في أماكن بحجة أنها زوجته.

اعترفت السيدة بـ ممارسة الرذيلة مع المتوفى منذ فترة طويلة، وكان في شقتها قبل ساعات وتركته في غرفه نومها وسافرت إلى محافظة الإسكندرية، وبعدها حاولت الاتصال به أكثر من مرة خلال الأيام الماضية، وأشارت التحريات إلى أن المتوفى موظف عمره 55 سنة مطلق ويعيش بمفرده داخل شقته ولديه ابن في العشرينيات يسكن في الشقة المجاورة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - سقوط 3 موظفين بتهمة التواطؤ مع سيدة و9 اخرين لاستخراج تراخيص بناء بالمخالفة للقانون موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - ضبط تشكيل عصابى تخصص ن في تزوير الأختام والمحررات الحكومية بالقليوبية موجز نيوز