#المصري اليوم -#حوادث - القبض على عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالمنيا موجز نيوز

القبض على عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالمنيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، القبض على تشكيل عصابي ضم 6 متهمين حاولوا سرقة كمية من المواد البترولية من خط أنابيب مار بقطعة أرض ملك أحدهم بالمنيا.

تلقى مركز شرطة سمالوط غرب بمديرية أمن المنيا بلاغًا من مسؤول بشركة خطوط أنابيب البترول، بأنه حال مروره على خط أنابيب نقل المواد البترولية بالظهير الصحراوي الغربي بدائرة المركز، اكتشف وجود محبسين مثبتين على خط الأنابيب وبعض الأدوات بقطعة أرض مملوكة لأحد الأشخاص، مقيم بأسيوط.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المواد البترولية وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، ضم 6 متهمين أحدهم مالك قطعة الأرض المار بها خط الأنابيب، وآخر له معلومات جنائية.

بتقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم سيارة ملاكي، وماكينة لحام، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاتفاق مع مالك الأرض المار بها خط أنابيب البترول، وشروعهم في سرقة كمية من المواد البترولية وبيعها بالسوق السوداء واقتسام المبالغ المالية المتحصل عليها فيما بينهم، وأضافوا باستخدام السيارة المضبوطة وماكينة اللحام في تنفيذ مخططهم الإجرامي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - مصرع شخص في حريق داخل شقة بالعجوزة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها