الوفد -الحوادث - تزوير السجل التجاري.. اعترافات المتهم بخداع بنك والحصول على قرض موجز نيوز

اعترف المتهم بالحصول على قرض بنكي من أحد البنوك أمام جهات التحقيق، أنه قدم أوراقا للبنك من بينها سجل تجاري مزور، ونجح في الحصول على قرض بقيمة 1.5 مليون جنيه، دون أن يتم كشفه.

 

اقرأ أيضا

القبض على 33 متهمًا بممارسة أعمال البلطجة و28 هاربًا

 

وأضاف أن السجل المزور كان يفيد بأنه صاحب شركة لصناعة الجلود بمصر القديمة "خلافاً للحقيقة"، ومن خلال ذلك تمكن من تسلم القرض المالى والاستيلاء على قيمته، التى تقدر بمبلغ مليون و502 ألف جنيه مصرى.

 

وكان ورد للإدارة العامة لمكافحة

جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من مسئول أحد البنوك لتضرر البنك من أحد الأشخاص؛ لقيامه بالحصول على قرض مالي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بموجب مستندات مزورة.

 

شكل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء تلك الواقعة (أحد الأشخاص مقيم بمنطقة البساتين بالقاهرة)؛ حيث تقدم المتهم لمسئولى أحد البنوك بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة طالبا الحصول على قرض مالى لتمويل المشروعات الصغيرة

والمتوسطة، ومن ضمن المستندات المقدمة منه سجل تجارى مزور يفيد كونه صاحب شركة لصناعة الجلود كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة "خلافاً للحقيقة"، ومن خلال ذلك تمكن من تسلم القرض المالى والاستيلاء على قيمته، التى تقدر بمبلغ مليون و502 ألف جنيه مصرى.

 

عقب تقنين الإجراءات؛ وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة أمكن ضبطه،  وعثر بحوزته على سجل تجارى باسم الشركة ممهور بخاتم شعار الجمهورية "وبفحصه فنيا تبين أنه مزور تزويرا كليا".

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص والتحريات أقر بارتكابه الواقعة، وأنه زور السجل التجارى المضبوط باستخدام أحد البرامج الإلكترونية، وتقديمه للبنك للحصول بموجبه على القرض.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - محمود القط نائب التنسيقية يشارك ضمن وفد الشيوخ بمراقبة انتخابات برلمان روسيا
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها