الوفد -الحوادث - القبض على موظفين متهمين بالنصب على مواطنين بزعم التعيين في قنا موجز نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا القبض على موظفين متهمين بالنصب على مواطنين أوهمما بقدرتهما على توفير فرصتي عمل لهما بإحدى الشركات وأنهما على علاقة وطيدة بالمسؤولين واستوليا منهما على مبلغ مالي نظير ذلك دون الإيفاء بوعدهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضا..

 

سقوط أمين شرطة وشاب آخر من قطار ببني سويف

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود بلاغا للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (2 مواطنين ، مقيمان بمحافظة قنا) بقيام (شخصين) بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم قدرتهما على إلحاقهما بإحدى الوظائف بإحدى الشركات مُدعيان علاقاتهما ونفوذهما بكبار بمسئولى تلك الجهة "على خلاف الحقيقة".

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التأكد من صحة الواقعة وتبين أن وراء إرتكابها (إثنين من موظفى إحدى الشركات بمحافظة قنا) حيث قاما بإستغلال طبيعة عملهما بالشركة وقاما بالنصب والإحتيال على الشاكيان والحصول منهما على مبالغ مالية ، بزعم مقدرتهما على تعيينهما فى وظائف الشركة من خلال الإدعاء بعلاقتهما بكبار مسئولى جهة عملهما – على خلاف الحقيقة– وعدم وفائهما بذلك ورفضهما رد المبالغ المالية المستولى عليها ، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرصة عمل أو إسترداد أموالهم.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما

، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق أخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك  بعنوان بلطجية يعذبون شاباً.. ويقطعون يده .. تضمن قيام مجموعة من الشباب بالتعدى على شخص بالضرب بالأسلحة البيضاء بمحافظة الغربية.

 

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة "مصاب بجروح متفرقة بالجسم ") ، طرف ثانى (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة) على إثر خلافات سابقة بين الطرفين بسبب قيام الأول بالتعدى على الثانى بالضرب وإحداث إصابته بسبب قيام الثانى بترك دراجته النارية أمام محل الملابس الذى يعمل به الأول وإعتراض الأخير على ذلك. 

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الثانى وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة.  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية