الوفد -الحوادث - المشدد 15 عامًا لمهندس شرع في قتل زوجته بالقليوبية موجز نيوز

قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار خالد الشباسى، بالسجن المشدد 15 عامًا، لمهندس زراعى بتهمة الشروع فى قتل زوجته لقيامها برفع دعوى خلع ضده، كما قضت بتعويض مدنى مؤقت للزوجة قيمته 20 ألفًا وواحد جنيه.

 

وأوضحت المحكمة فى حيثيات حكمها، أن المتهم "م" 36 سنة، مهندس زراعى، شرع فى قتل زوجته "ف"، مدرسة، بشبرا الخيمة، بطعنها 6 طعنات نافذة 4 منها بالبطن واثنتان منها بالظهر، ما تسبب فى استئصال الطحال والمرارة، ولاتزال على قيد

الحياة.

 

اقرأ أيضا..انقلاب ميني باص محمل بالركاب في ترعة المريوطية

 

البداية عندما تزوجت المجنى عليها من المتهم منذ فترة، وأنجبا طفلًا، إلا أن الأخير كان ينفق أمواله على أمور لا علاقة لها بالمنزل، وكان يستولى على راتبها ولا يعطيها منه إلا القليل، وتطور الأمر إلى التطاول بالأيدى ، إلى أن انتهى بها الأمر لطلب الطلاق بالمعروف، لكن المتهم لم يرضخ لطلباتها ورفض الطلاق.

 

وتابعت التحقيقات، أن المجنى عليها انتقلت برفقة طفلها إلى شقة والدها بمنزل العائلة و التى كانت مغلقه بعد وفاته، ومكثت بها فترة، إلى أن انتظرها المتهم فى الساعة السابعة صباحا أسفل العقار وخلال ذهابها إلى العمل، برفقتها نجلها الطفل، عرض عليها العودة مرة أخرى إلا أنها رفضت ذلك، فسدد لها المتهم 4 طعنات بالبطن، وعندما سقطت على الأرض سدد لها طعنتين بالظهر.

 

تجمع الأهالى بالمنطقة وتمكنوا من الإمساك بالمتهم وسلموه للشرطة التى حضرت على الفور، وتم نقل المجنى عليها للمستشفى، وأمرت النيابة بحبس المتهم، ثم أحالته لمحكمة الجنايات التي عاقبته بالمشدد 15 عامًا.

 

اقرأ المزيد من أخبار الحوادث 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 4 التزامات ضرورية بقانون إدارة المخلفات للحفاظ على البيئة.. اعرفها
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية