الوفد -الحوادث - الداخلية: ضبط 1141 قضية تموينية متنوعة في 24 ساعة موجز نيوز

 أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط (3201) قضية (سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد)، في خلال 24 ساعة.

 

اقرأ أيضًا: شرطة الكهرباء.. تضبط 4211 قضية سرقة تيار كهربائى

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام

السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام، واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة كافة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية كافة.

 

يأتي ذلك في إطار قيام أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

 

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث تابع من هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - برلمانية: تشديد الرقابة على الأسواق تعكس انحياز الدولة للمواطن البسيط
التالى #اليوم السابع - #حوادث - النائب أيمن محسب: تصدير العمالة للخارج يحقق المزيد من المكاسب الاقتصادية