الوفد -الحوادث - "الحقيني أنا بموت".. سر آخر مكالمة تليفونية بين قتيل العياط وشقيقته موجز نيوز

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تقاصيل واقعة العثور على جثة عامل مقتولا بطلق ناري وملقى بالشارع في العياط، وأتضح أنه كان ضمن عصابة للتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية، وغدر به زملائه وأطلقوا عليه عيار ناري  من فرد خرطوش، وامرت بحبس الجناة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا..

 

"رموا جثته في الشارع".. حبس المتهمين بقتل عامل في العياط

 

تبين من التحقيقات أن المارة أخطروا الاسعاف لنقل المجني عليه الذي كان لا يزال علي قيد الحياة وفي الطريق أجرى اتصالا هاتفيا بشقيقته أخبرها فيها أنه أصيب بطلق ناري وفي طريقه للمستشفى وأن حالته متدهورة

وبين الحياة والموت.

 

استمع رجال المباحث إلى أقوال شقيقة المجني عليه، والمسعف المرافق للضحية، وقال المسعف خلال التحقيقات أن المتهم كان بصحبته أحد الأشخاص ذهب معه إلى المستشفى واختفى فور الوصول.

 

تتبعت قوات الأمن خط سير المرافق الهارب والذي كان مفتاح حل الواقعة، تم تحديد هوية المرافق وفي البداية أنكر علمه وعلاقته بالجريمة وبتضييق الخناق عليه، اعترف أن المتهم اشترك مع آخرين في البحث والتنقيب عن الآثار، وشعر باقي المتهمين بالغدر من ناحيته ففاجأه أحد أفراد العصابة بطلق

ناري مات  على إثره.

 

بعمل التحريات اللازمة تم تحديد هوية المتهمين وخرجت مأمورية وألقت القبض على 5 متهمين وتم تحرير محضر بالواقعة  وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر،  كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بإجراء حوار مع طفلتين مضمونه قيام والدهما بتقييدهما بالسلاسل الحديدية وتعذيبهما وتمكنهما من الهرب من المنزل واللجوء لأحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية.

 

بالفحص تبين قيام والدهما (تاجر، مقيم بدائرة مركز الإسماعيلية "من ذوى الاحتياجات الخاصة") بتقييد بناته الثلاث والتعدى عليهن بالضرب، وقد تمكنت إثنتان منهن من الهرب عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتم تحرير نجلته الثالثة بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بهدف تأديبهم.

                                                                             

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب