الوفد -الحوادث - زعم قدرته على علاج المرضى.. قرار رادع ضد "سمكري النبي آدمين" موجز نيوز

قررت نيابة مدينة نصر حبس "سمكري البني آدمين" للعلاج الطبيعي بمدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيق وإغلاق وتشميع المركز الخاص به.

ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات حول مالك المركز والتأكد من الشهادات التي يحملها بعد توجيه عدد من الفنانيين اتهامات ضده.
وأغلقت الأجهزة المعنية بحي شرق مدينة نصر، بالتعاون مع قوات الشرطة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، مركز "سمكري البني آدمين"، وتم تشميعه بالشمع الأحمر لعدم حصوله على أي تراخيص.
وكانت معلومات وردت لأجهزة الأمن تفيد عمل مركز شهير بدائرة مدينة نصر أول بدون ترخيص والذي يحمل اسم "سمكري البني آدمين".
وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية بعد صدور قرار من النيابة العامة بغلق المركز ووضع الشمع الأحمر عليه لمزاولته مهنة علاج طبيعي للمواطنين دون ترخيص، وتبين انه زور بطلقته وغير مسجل بنقابة العلاج الطبيعي.
يذكر أن "سمكري البني آدمين" يعد واحدا من مراكز العلاج الطبيعي الذي ذاع صيته بين رواد السوشيال ميديا، ويقصده العديد من المشاهير والشخصيات العامة، لمعالجتهم بطريقة طبيعية ، وان المتهم كان يقوم بنشر فيديوهات عبر السوشيل ميديا يستقطب من خلالها رواده وضحاياه ادعى خلالها قدرته على التخلص مت الم الظهر والديسك والعمود الفقري وآلام المفاصل على غير الحقيقة.
 وحذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، المواطنين من التعامل مع المدعو "ي.خ.ع" وشهرته "سمكري البني آدمين"، وذلك لانتحاله صفة أخصائي العلاج الطبيعى،واضحت النقابة في بيان لها  إلى أنه بالتعاون مع مباحث الأموال العامة تبين أن المدعو قام بتزوير البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعى.
وأوضحت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، في

بيان، أن إدارة مباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة بالتعاون مع النقابة العامة، قد أغلقت مقر المركز المملوك لسمكرى البنى آدمين بمدينة نصر، وتشميعه، وكررت تحذيراتها من التعامل مع سمكرى البنى آدمين حرصا وحفاظا على صحة المواطنين.
وطالبت كافة المواطنين بالتأكد من هوية دكتور العلاج الطبيعى ومن ترخيص المكان، وترخيص مزاولة المهنة.
وكان  رواد مواقع التواصل الاجتماعي واقعة ادعاء شخص  انه طبيب علاج طبيعي والشهير بـ"سمكري البني آدمين" وقدرته على علاج آلم العظام والمفاصل والعمود الفقري وآلام الديسك عن طريق "الطقطقة والطرقعة" داخل مركز غير مرخص  بمنطقة مدينة نصر، وسط تخذيرات بعدم التعامل معه. 
ونشرت مطربة شهيرة تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حذرت من التعامل مع مركز «سمكري البني أدمين» قائلة: "ده نصاب وعملي إصابة كانت هتعملي شلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لوكان قطعه كنت اتشليت أو مت.. منه لله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل، تحذير ياجماعة مش أي حاجة الفنانين أو الانفلونسرز يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية