الوفد -الحوادث - سرنجة وهيروين.. تفاصيل العثور على جثة شاب داخل سيارة موجز نيوز

كشف مصدر تفاصيل واقعة العثور على جثة شاب متوفٍ داخل سيارة بمدينة نصر، مشيرا إلى أنه عثر  على الجثة وبجوارها مخدر هيروين، يرجح أن الضحية تناول جرعة زيادة أودت بحياته.

 

اقرأ ايضا..للكشف عن مساطيل الطرق.. حملات بالتحاليل الطبية


وفتحت النيابة تحقيقات في الواقعة وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتسليمه لذويه لدفنه عقب انتهاء الإجراءت القانوية اللازمة.


وتلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بالعثور على جثة شاب داخل سيارة

بمدينة نصر ، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة شاب داخل السيارة وبجواره هيروين وسرنجة، وأمر مدير المباحث بنقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.
وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

قررت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، اليوم الخميس، حبس فتاة متهمة بقتل والدتها المسنة بمدينة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

وفى سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية على جثة لسيدة تبلغ من العمر 75 عامًا، وعثر على جثتها ملقاة على الأرض وبها آثار تعذيب وضربها بآلة حادة «شوكة».


كان رجال المباحث بالقاهرة، قد تمكنوا من القبض على فتاة متهمة بقتل والدتها بالتعدي عليها بآلة حادة داخل شقة سكنية في مدينة بدر؛ بسبب خلافات بينهما.
تلقى قسم شرطة بدر، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لسيدة مسنة داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة "ع.أ" ، 75 عاما، ويظهر على جسدها آثار تعذيب وطعنه بآلة حادة.


وألقى القبض على ابنتها، 35 عامًا، بعدما تبين أنها وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط سيدة تدير محل خمور في القليوبية بدون ترخيص موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها