الوفد -الحوادث - مواصلة التحقيقات في مقتل صاحب سوبر ماركت على يد جزار كرداسة موجز نيوز

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة اتهام عامل بقتل ابن عم والده، حيث أمرت بانتداب خبراء الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليه لكشف ملابسات الوفاة.

 

أقرأ أيضًا..في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب بالجيزة

 

 كما أمرت بالتحفظ على سلاح الجريمة وإرساله للمعمل الجنائي لفحصه ومضاهاته بالاصابات التى لحقت بالمجنى عليه، لبيان عما إذا كان هو السلاح المستخدم فى الجريمة من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان تلقى اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة،إخطارًا من الرائد معتصم رزق، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة " خالد.ر"، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة.

 

وتوصلت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن

المجني عليه يدعى "خ. ر" صاحب سوبر ماركت ، ويعمل شقيقه "م" بصحبته في السوبر ماركت، نشبت مشادة كلامية وبين "ع.ع" عامل خردة، وابنه "م" جزار، بسبب اتهام عامل لشقيق المجني عليه بسرقة قطع خردة من مسكنه، بالإضافة إلى خلاف على مبلغ مالي 40 جنيهًا كان قد اقترضها شقيق المجنى عليه من والده ، تطورت لمشاجرة استل المتهم على اثرها آلة حادة وتعدى على  المجنى عليه أمام المارة.

 

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - إحباط تهريب سلع تموينية بـ1.5 مليون جنيه قبل بيعها في السوق السوداء (صور) موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها