#المصري اليوم -#حوادث - «الدم بقي ميه» ..يقتل شقيقه ب«ضربة عصا» في الإسماعيلية.. (التفاصيل ) موجز نيوز

«الدم بقي ميه» ..يقتل شقيقه ب«ضربة عصا» في الإسماعيلية.. (التفاصيل )

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شاب في العقد الرابع من العمر مصرعه على يد شقيقه الأصغر بمركز فايد في الإسماعيلية، صباح اليوم الخميس.

وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم سليمان عيسى رئيس وحدة مباحث فايد، يفيد بوفاة هيثم هارون، 35 سنة، فور وصوله مستشفى فايد إثر تلقيه ضربة «عصا» على الرأس.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجني عليه يعيش مع شقيقه الأصغر «أحمد .ه» 29 سنة، مقيم بمنطقة المحطة التابعة لقرية أبوسلطان بمركز ومدينة فايد.

وانتقل على الفور ضباط البحث لجنائي إلى مكان البلاغ، وتمكنت من القبض على المتهم والتحفظ عليه، وعلى العصا المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وقالت المصادر الأمنية، إن المتهم أعترف عقب القبض عليه إن خلافا نشب بينه وبين شقيقه تطور إلى مشاجرة ضربه فيها بالعصا غير قاصد قتله.

وكان مركز ومدينة القنطرة غرب في الإسماعيلية، شهد حادث مشابه قبل شهرين توفي فيه شاب في الثلاثينيات من عمره طعناً بالسكين على يد شقيقه.

وقال جيران المجني عليه، إن مشاجرة نشبت بين شقيقين بمنطقة أبوخليفة اعتدى فيها الشقيق الأصغر على شقيقه بسلاح أبيض، وسدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته على الفور.

ونجحت وحدة مباحث القنطرة، في القبض على المتهم والتحفظ على سلاح الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية