الوفد -الحوادث - كثافات مرورية بشارعى الهرم وفيصل ونفق الجيزة اليوم الخميس موجز نيوز

شهد شارع الهرم صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية مرتفعة من مناطق الطالبية وحتى نفق الجيزة، كذلك ترتفع الكثافات المرورية في شارع فيصل من مناطق الطالبية وحتى مناطق كوبري فيصل .

اقرا ايضا:تفاصيل واقعة سقوط متهم اتخذ من "السطوح" مكان لتشفيرالقنوات

وتشهد حركة مرور السيارات في ميدان الجيزة بطء في الحركة المرورية، مع ارتفاع الكثافات المرورية في شارع السودان بمحيط جامعة القاهرة، مع بطء في حركة مرور السيارات في شارع أحمد زويل أمام بوابة كلية التجارة وحتى إشارة حديثة الأورمان.

وتكثف الإدارة  من حملاتها الموسعة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى

المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وعززت من حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعى، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

وانتشر رجال المرور  لتكثيف الحملات المرورية المكبرة لضبط جميع المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بعد غلق محور جمال عبدالناصر

| تعرّف على التحويلات المرورية

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن التحويلات المرورية، وذلك بعد إغلاق محور جمال عبدالناصر 3 أشهر للأعمال الإنشائية، وأكدت على تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية.

"التحويلات المرورية"

سيتم إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتى :

- القادم من محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائرى يسلك يميناً شارع الأمل (المشتل) فالدوران والعودة فيميناً بجوار فندق تريومف ليكشرى تجاه الطريق الدائرى.. وستبدأ

الأعمال إعتباراً من الساعة 12،00 صباحاً «بعد منتصف الليل» يوم الإثنين 9/8/2021 ولمدة 3 أشهر.

- ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مجلس الشيوخ يوافق مبدئيا على تشريع جديد للضمان الاجتماعى والدعم النقدى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب