الوفد -الحوادث - حبس ربة منزل بتهمة سرقة المساكن بالزيتون موجز نيوز

قررت نيابة الزيتون، اليوم الأربعاء ، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة المساكن باسلوب المفتاح المصطنع بدائرة القسم، وطبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكانت ادلت المتهمة وتدعى " سميرة سعيد " باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث أكدت قيامها بارتكاب 4 وقائع سرقات بدائرة القسم ، باسلوب المفتاح المصطنع.

 

وبسوال الضحية، قرر بأنه عقب عودة من عمله تفاجئ بوجود مفتاح الشقة داخل كالون الباب مكسور

وبالدخول إلى الشقة من شرفة المنور تبين سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته، وبالصعود الى اعلى العقار تمكن من ضبط المتهمة اثناء اختبائها.

 

كان تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغا من الأهالي بضبط إحدى السيدات عقب قيامها بإرتكاب واقعة سرقة من داخل مسكن بعقار كائن بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية "لها معلومات

جنائية") وبحوزتها (مجموعة من المفاتيح المصطنعة- مصوغات ذهبية "مجهولين المصدر".

 

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتها من داخل مسكن (أحد المواطنين ، مقيم بالعقار محل البلاغ بأسلوب "المفتاح المصطنع" باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتها وأضافت بمزاولتها نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" واعترفت بارتكاب (4) حوادث سرقة بذات الأسلوب.

 

وتم بإرشادها ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها (سيئى النية) كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموها بالسرقة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - الاستماع لأقوال شهود العيان حول مقتل سائق في بولاق الدكرور موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها