الوفد -الحوادث - انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق معبد بتاح في البدرشين موجز نيوز

 

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب داخل معبد بتاح بمركز البدرشين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النيران بقرية ميت رهينة.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة، بسيارتي إطفاء بقيادة مدير إطفاء الجنوب، وفرضت الشرطة طوقا أمنيًا بمحيط المكان .

 

وتبين بالفحص نشوب حريق بكمية من الهيش بأرض فضاء داخل المعبد، وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران وأخمدوا الحريق

دون إصابات.

 

وفي نفس السياق أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها؛ لاتهامها بقتل ابنتها الطفلة البالغة من العمر عامين، بسبب كثرة بكائها المتواصل بمنطقة بولاق الدكرور .

 

كما أمرت النيابة العامة، بتشريح جثة الرضيعة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، للوقوف على ملابسات الجريمة، وطلبت النيابة، سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على التفاصيل

الكاملة.


 وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن الأم حاولت إنكار ارتكابها للجريمة، وادعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر .

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطار من مستشفى القصر العيني، بوصول طفلة لم تكمل عامها الثاني مصابة بجرح ذبحي في منطقة الرقبة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين أن هناك شبة جنائية، وتوصل رجال الأمن عن مرتكبي الجريمة هي الأم قامت بذبح وقتل ابنتها الرضيعة، وتركتها في المستشفى وفرت هاربة.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب