الوفد -الحوادث - بسبب بكائها.. أم تطعن طفلتها بالسكين في بولاق الدكرور موجز نيوز

تجردت ربة منزل من معاني الأمومة والآدمية وتلفعت بعباءة الشياطين، وقامت بقتل طفلتها التي تبلغ من العمر عامين في بولاق الدكرور، بسبب بكائها المستمر، حيث طعنتها بسكين، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الجريمة.

 

تفاصيل الواقعة البشعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد نقل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عامين إلى المستشفى مصابة بجرح طعني وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها.

 

بإجراء التحريات تبين أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها حاولت إنكار الاتهام المنسوب إليها، وادعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها

بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وجار استكمال التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وفي واقعة أخرى جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم، حبس متهم قتل ابن شقيقته، بسبب مشاجرة نشبت بينهما في منطقة مصر القديمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، التصريح بدفن المجني عليه، والتحفظ على سلاح الجريمة.

 

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن وجود عدة طعنات نافذة بمناطق

متفرقة من الجسم، أدت إلى حدوث نزيف وتهتكات بالأعضاء الداخلية، مما أسفر عن وفاته.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل ابن شقيقته بـ"سنجة" بمصر القديمة.

 

أقر المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة بسبب تشاجره مع المجنى عليه بسبب خلافات واستفزه المجنى عليه حتى استل سلاح أبيض "سنجة" بحوزته، وانهال عليه بطعنات عدة أودت بحياته وفر هاربًا.

 

كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا مفادة نشوب مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم أسفر عنها مقتل شخص، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين صحته. تبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة خال المجني عليه، حيث كانت قد نشبت مشادة كلامية بين ابن المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها تدخل المتهم وطعن ابن أخته طعنات عدة مستخدمًا سلاحًا أبيض.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية