الوفد -الحوادث - حبس المتهم بقتل زوجته بقليوب والنيابة تعاين مسرح الجريمة موجز نيوز

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الجمعة، تحقيقاتها في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها طعنًا بالسكين أمام أطفالها بقرية ميت نما التابعة لدائرة مرك قليوب، حيث أمرت  بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 

 

كما انتقل فريق من نيابة مركز قليوب، إلى الشقة محل واقعة، لمعاينة مسرح الجريمة، وتحفظت النيابة على أداة الجريمة " السكين"، وقررت إرسالها للمعمل الجنائي، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها.

 

 

وقال شهود عيان، إن المتهم عقب طعنه للمجني عليها وقف في بلكونة الشقة وحاول القفز محاولا الانتحار مرددًا "أنا قتلت مراتي.. أنا قتلت مراتي".

 

وأكد الجيران، أنهم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور وأثناء وجود قوة من الشرطة في الشقة، حاول المتهم إلقاء نفسه من الطابق السابع من شقته محل الواقعة محاولا الانتحار مرة أخرى، إلا أن الأهالي منعوه وتم السيطرة عليه.

 

 

وأضاف الجيران، أن المتهم من سكان ميت نما أما زوجته فهي من منطقة حلوان وأن والدة المتهم اشترت له هذه الشقة وانتقل اليها منذ حوالي 3 سنوات للعيش فيها وانه كان يعمل بائع متجول ولم يلاحظ الجيران على المتهم وزوجته أي مشاكل ومشاجرات سابقة.

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت  مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغا بقيام عامل يدعى " محمد ش " بقتل زوجته بسلاح أبيض" سكين" ثم حاول الانتحار بالقفز من بلكونة الشقة وذلك لخلافات زوجية بينهما.

 

وعلى الفور انتقلت قوة امنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع ربة منزل طعنًا بالسكين أمام أطفالها، وبمواجهة المتهم أعترف بارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفى.

 

وبإجراء التحريات، تبين إن المتهم وزوجته انتقلا للسكن حديثا في منطقة خلف مجمع المدارس بمنطقة ميت نما دائرة مركز قليوب وانهما يسكنان في شقه بالطابق السابع بإحدى العمارات بالمنطقة.

 

كما تبين أن المتهم نشبت مشادة مع زوجته وتشاجر معها بسبب خلافات زوجية فتعدى عليها بسكين وقتلها أمام اطفالهما وحاول الانتحار بإلقاء نفسه من بلكونة الشقة ولكن قام الأهالي بالسيطرة عليه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى