الوفد -الحوادث - أهالي ضحية "مرور شبين القناطر" يشعلون النيران بمزلقان نوى موجز نيوز

أشعل أهالى ضحية واقعة "أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية"، النيران بدراجته النارية، كما قاموا بإشعال النيران بمزلقان نوى بشبين القناطر، مما أدى إلى توقف حركة القطارات بخط شبين القناطر .

وتجمعت الأهالى على شريط السكة الحديد منعا لمرور القطارات، مطالبين باتخاذ الإجراءات ضد أمين الشرطة.

كان قد لقى شخص مصرعه وأصيب شقيقه إثر قيام أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية، النيران من سلاحه الميرى فى

مشاجرة بينهم بمزلقان نوى بدائرة المركز لاعتراضهم على تسجيل مخالفات لهم، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وقامت الاهالى بالتحفظ على امين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق. 


تلقت مديرية أمن القليوبية، اخطارا من مركز شبين القناطر، يفيد بوجود مشاجرة بمزلقان قرية نوى بين أمين شرطة ومواطنين، وقيام الأول بإطلاق النيران من سلاحه مما أسفر عن إصابة شخصين.


وبالانتقال تبين محاولة موطنين أخذ الدفتر من أمين الشرطه بوحدة مرور شبين القناطر لتسجيله مخالفات لهم وحاولوا أخذ الدفتر فقام أمين الشرطه باطلاق الرصاص أصاب واحد في قدمه والاخر في بطنه.

وبالفحص تبين أثناء قيامه بعمل مخالفة مرور لسيارة تدخل الطرف الثاني وهم " سالم م.س" 32 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخذ اﻻيمن الحاله العامة سيئة، وشقيقه " يسرى م.س" 38 سنة مصاب بطلق نارى بالبطن ما أدى إلى مصرعه فور وصول المستشفى، والشقيقان مقيمين بقرية نوى أصحاب ورشة كاوتش بالمحطة. تم نقل المصابين للمستشفى، وضبط أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب