الوفد -الحوادث - نشرة أخبار الحوادث.. العثور على جثة مسن ومقتل فتاة على يد والدتها وسقوط شبكة دعارة موجز نيوز

تنشر "بوابة الوفد" أهم أخبار الحوادث التى شهدتها محافظة القاهرة خلال الساعات الأخير وكانت.

 

العثور علي جثة مسن في عين شمس

 

قال مصدر امني إنه تم العثور على جثة مسن بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وتواصل الاجهزة الامنية تحرياتها لكشف الواقعة

 

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالى بوجود متوفى بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن ، ولا يوجد به أي إصابات ظاهرية وليس معه أي أوراق ثبوتية، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وفي واقعة اخر كانت مباحث القاهرة قد عثرت على جثة سيدة مهشمة الرأس بأحد شوارع منطقة المرج، وبإخطار رجال المباحث انتقلت لمكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع لسيدة بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مهشمة الرأس بالكامل وبها كسور بجميع أنحاء الجسد، وقال شهود عيان إن السيدة سقطت من أعلى عقار مكون من 14 طابقا، وتم التحفظ على زوجها للوقوف على ملابسات الواقعة ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال الشهود العيان.

 

 

سقوط شبكة دعارة في المرج

 

القت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة القبض القبض علي شبكة للاعملل المنافية  للآداب

العامة يديرها شاب متخذا منزل بمنطقة المرج وكرا لنشاطهم ،  وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

 

 تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمباحث المرج، من شخص يفيد باختفاء شقيقته عن المنزل وإقامتها طرف شاب بدائرة القسم.

 

وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وبإجراء التحريات تبين صحته وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المنزل المتحرى عنه تم ضبط «حسن.ي» وبصحبته كل من «رشا.ح» و«داليا.ع» و«سهر.ح» و«سلمي.ه»، وراغب متعة يدعي «ف.ش» رفقة فتاة داخل إحدى الغرف، وتبين أن الأول يقوم باستدراج راغبي المتعة لممارسة الرذيلة مع النساء التي تم ضبطهن داخل منزله مقابل 200 جنيه في الساعة.

 

 

 اندلاع النيران في عقار بالموسكي

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة قامت قوات الحمايه المدنيه من الييطرة على حريق اندلع في احد العقارات في منطقة الموسكي دون وقع

 

كانت غرفة نجدة القاهرة تلقت بلاغ بنشوب حريق بالعقار ٢ حوش الفحم من ش الازهر ، وانتقلت قوات الحماية المدنية والدفع بسيارات الاطفاء وتم اخماد النيران ومنع امتداها لباقي الاجزاء المجاورة دون وقوع  اي خسائر كما تم التعامل مع تجمعات المياه آثار

الحريق.

 

 

 

 

لرفضها الزواج ...تفاصيل القاء فتاة من الطابق الخامس في البساتين

 

قال مصدر أمني، إن تحريات المباحث تمكنت من  كشف غموض واقعة وفاة سيدة بعدما سقطت من الطابق الخامس بعقار سكني في البساتين، وتبين أن وراء الحادث والدتها وشقيقها، بسبب رفضها الزواج من أحد الأشخاص.

 

تفاصيل الواقعة كانت بورد بلاغ لنجدة القاهرة من الأهالي بسقوط سيدة من أعلى عقار بمنطقة البساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين سقوط سيدة من عقار سكني بالطابق الـ5، مما أسفر عن إصابتها بإصابات بالغة وتوفيت في الحال وتم نقلها إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

العثور على جثة مسن بعين شمس

 

عثرت مباحث القاهرة على جثة مسن بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وتواصل الاجهزة الامنية تحرياتها لكشف الواقعة

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالى بوجود متوفى بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مسن ، ولا يوجد به أي إصابات ظاهرية وليس معه أي أوراق ثبوتية، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

 

طفل يشنق نفسه في منشأة ناصر

 

شهدت منطقة منشأة ناصر واقعة انتحار  طفل إثر قيامه بشنق نقسه داخل غرفة نومه في ظروف غامضة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة كاتت بورود بلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر، بانتحار طفل شنقا داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة الطفل «محمد. ر» 15 عاما، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

 

وبسؤال أسرته قالوا إنهم فوجئوا بانتحاره، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية