#المصري اليوم -#حوادث - «أبويا بيخوني مع مراتي وغاوي شعوذة».. الإعدام لعامل قتل والده بـ9 طعنات في إمبابة (التفاصيل) موجز نيوز

«أبويا بيخوني مع مراتي وغاوي شعوذة».. الإعدام لعامل قتل والده بـ9 طعنات في إمبابة (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سددت له 9 طعنات ومزقت ملابسه وقطعت عضوه الذكري.. تلك كانت اعترافات «سعيد» 45 سنة بقتل والده بمنطقة إمبابة في الجيزة، وقال: «أبويا بيخوني مع مراتي وغاوي شعوذة وسحر».. تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيقات.

وقال المتهم: أنا متزوج ومقيم في شقة بالقرب من شقة والدي في إمبابة، ومنذ فترة بدأت أشعر بعدم الاتزان في تصرفاتي وعدم القدرة على معاشرة زوجتي جنسيا، فاكتشفت بالصدفة أن والدي عمل لي سحر لمعاشرة زوجتي، لهذا قررت التخلص منه خاصة بعد أن دمر حياتي.

وكشف المتهم أنه يوم الحادث ذهب إلى المطبخ واستل سكينًا ودخل غرفة والده الذي كان مستغرقًا في النوم، وسدد له 9 طعنات حتى فارق الحياة، ثم جرده من ملابسه وقطع عضوه الذكري، وتابع: «عندما شاهدت زوجتي المشهد هربت من الشقة، وتم القبض علي».

جثة - صورة أرشيفية

قالت التحريات بعد الاستماع إلى أقوال شهود عيان إن المتهم تصدر منه تصرفات غريبة منذ فترة وتحفظت القوات على السلاح المستخدم في الحادث، وقامت النيابة بمناظرة الجثة وتبين وجود طعنات في مناطق الرقبة والوجه والبطن، وقطع في العضو الذكري.

طالبت النيابة الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة، وتم انتداب طبيب شرعي لبيان سبب الوفاة في الحادث، واستجوبت النيابة العامة المتهم الذي اعترف بقتل والده، بعد أن شاهده في علاقة غير شرعية مع زوجته، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، التي قضت بالحكم بإعدامه في التهم المنسوبة إليه.

واقرأ أيضًا: جريمة بشعة في البساتين.. أم تقتل ابنتها بمساعدة شقيقها وتلقي جثتها من الطابق الخامس

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية