#المصري اليوم -#حوادث - استولى على 4 ملايين جنيه لتوظيفها في المياه المعدنية.. حبس «مستريح بنها» 15 يوما موجز نيوز

استولى على 4 ملايين جنيه لتوظيفها في المياه المعدنية.. حبس «مستريح بنها» 15 يوما

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، الاثنين، حبس «مستريح بنها»، المتهم بالاستيلاء على أكثر من 4 ملايين جنيه من المواطنين، 15 يوما على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده من عدد من المواطنين.

واستمعت النيابة العامة بقسم ثان بنها بإشراف المحامى العام لنيابات شمال بنها، إلى أقوال الضحايا، وواجهت المتهم باتهاماتهم والتى لم ينكرها.

وتلقت الأجهزة الامنية بالقليوبية إخطارا من رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثان بنها بتلقيه بلاغا من «ا ا م» وأخرى بتضررهما من المتهم «ا ع م س»، لتحصله منهما على مبالغ مالية تصل إلى 4 ملايين جنيه بزعم توظيفها في تجارة المياه المعدنية والعصائر.

وكشفت تحريات وحدتى المباحث الجنائية والأموال العامة أن المتهم يتنقل في قرى مركز بنها وسكنه بدائرة قسم ثان بنها، مؤكدة أنه نصب على العديد من معارفه وأقاربه وإجمالى المبالغ المستولى عليها 4 ملايين جنيه، وأنه أقنعهم بتوظيف أموالهم في تجارة المياه المعدنية والعصائر، وحُرر ضده محاضر نصب وباستئذان النيابة العامة تم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها