الوفد -الحوادث - القبض على عاطل بحوزته بندقية آلية بـ 15 مايو موجز نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، من القبض على عاطل، بحوزته بندقية آلية و50 طلقة بـ 15 مايو، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، يفيد بورود إشارة من المقدم أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بأنه

أثناء قيام قوة من مباحث القسم بملاحظة الحالة الأمنية تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسماعيلية حال سيره بدراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، وبتفتيشه عثر بحوزته على (بندقية آلية و2 خزينة بداخلهما 50 طلقة من ذات العيار)، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها