الوفد -الحوادث - ضبط متهم بحيازته بندقية آلية في 15 مايو موجز نيوز

اقر المتهم الذي تم ضبطه صباح اليوم وبحوزته بندقية الية وطلقات نارية في منقطة 15مايو ، بأنه يتاجر في الأسلحة ،وتم إتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة حياله .

تفاصيل الواقعة كانت أثناء قيام قوة من مباحث القسم بملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم ،وتمكنت من ضبط أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة الإسماعيلية حال سيره بدراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بدائرة القسم وبحوزته (بندقية آلية و2 خزينة بداخلهما 50 طلقة من ذات العيار).

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الإتجار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 2,35 طن لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة مالك مصنع لإنتاج وتعبئة مصنعات اللحوم في القاهرة.

وفي سياق مغاير تمكنت مباحث التموين في القاهرة من

القاء القبض على المدير المسئول عن مخزن تجهيز وجبات تابع لمطعم من بدون ترخيص،ضبطه بحوزته على 1,5 طن فيليه دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة، وتشكل خطراً على الصحة العامة، طبقاً لتقرير اللجنة المشاركة مع المأمورية، ،لتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءت القانونية حيال كل واقعة

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسيةبشأن اتخاذ الإجراءات والتدابير كافة اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - الداخلية: ضبط 31 بلطجياً في 24 ساعة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها