#المصري اليوم -#حوادث - القصة الكاملة لمقتل شهيد الشهامة «حسين السمطى» وإصابة نجله وشقيقيه بالمرج موجز نيوز

القصة الكاملة لمقتل شهيد الشهامة «حسين السمطى» وإصابة نجله وشقيقيه بالمرج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

على مدار 3 أيام تواصل جهات التحقيق سماع أقوال الأهالى وشهود العيان وعدد من المتهمين المضبوطين من عائلتى السوهاجية والسميطى لمعرفة حقيقة وأسباب سقوط السميطى قتيلا وأصابة 4 آخرين فى مشاجرة المرج.

فى الوقت الذى أكد فيه شهود العيان حسن سمعة القتيل «السميطى» ورغبته الدائمة فى التدخل للصلح بين أى طرفين توجد بينهما حلافات، تضاربت أقوال المتهمين المضبوطين من عائلتى «السوهاجى والسميطى».

قال البعض فى التحقيقات إن أبناء عائلة السوهاجى يمتلكون محال عصير فى منطقة محطة المترو وإن أحد الباعة الجائلين توقف أمام محل عصير ما دفع صاحب المحل لمنعه من الوقوف أمام العصارة ملكه وعندما اعترض البائع المتجول نشبت بينهما مشاجرة تدخل أنصار الطرفين، أضافوا فى التحقيقات أن القتيل تدخل لفض المشاجرة فأصيب بطلق نارى أودى بحياته وأصيب 4 آخرون.

فيما روى الطرف الثانى قصة أخرى مؤكدين أن شابا من عائلة السوهاجية قام بمعاكسة فتاة من عائلة أخرى فأبلغت الفتاة أسرتها التى جاءت للمعاتبة فنشبت مشاجرة بينهما تدخل خلالها القتيل لحل المشكلة.

أكدوا فى التحقيقات أن مجموعة من الشباب حضروا، من أعلى سلم مترو الأنفاق، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب، حتى أطلق أحدهم عليه النار، من سلاح ناري، ليسقط على الأرض غارقا في دمائه، كما أصيب نجله، و2 من إخوته بإصابات خطيرة وتم نقلهم للعناية المركزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية