#المصري اليوم -#حوادث - الأمن يُكثّف البحث لكشف لغز العثور على «جثة الدائري» بكرداسة موجز نيوز

الأمن يُكثّف البحث لكشف لغز العثور على «جثة الدائري» بكرداسة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف مباحث الجيزة تحرياتها، لكشف غموض العثور على جثة سيدة بجوار سلم الطريق الدائري بمنطقة كرداسة، الأحد، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق من وجود شبة جنائية وراء الحادث.

وأقرأ أيضا.. جثة راقصة التجمع في انتظار قرار أسرتها.. والنيابة تخطر سفارة بلدها بالحادث

كانت شرطة مباحث كرداسة، تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة على الطريق الدائري بدائرة القسم صباح اليوم الأحد، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها سيدة في العقد الرابع العمر، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية، ولم يتم العثور معها على معلقاتها الشخصية.

وقالت التحريات الأولية، أن المتوفية ترتدي كامل ملابسها عبارة عن عباءة سوداء اللون وطرحة طوبي ونحيفة الجسد، وجاري تحديد هويتها وكشف ملابسات وفاتها، وكما تم تفريغ الكاميرات الموجودة اعلي العقارات في المكان العثور على جثة المتوفية.

وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة التي عثر عليها للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها والتأكد من وجود شبة جنائية من عدمه، وطالبت شرطة مباحث كرداسة استكمال التحريات في الواقعة.

وأقرأ.. جريمة على طريق الواحات.. العثور على جثة فتاة مقسومة نصفين وبدون رأس

جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية