الوفد -الحوادث - خطر على الصحة العامة.. ضبط 2 طن لحوم غير صالحة بثلاجة في القليوبية موجز نيوز

 تمكنت شرطة التموين، من ضبط 2 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتشكل خطر على الصحة العامة، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع..

 

 اقرأ أيضا:شرطة التموين تضبط 140 طن ملح طعام مجهول المصدر بالدقهلية

 

 واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية

المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى..

 

أسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج الآتية:-

 

 ضبط(2 لحوم مجمدة") دون مستندات مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطرا على الصحة العامة طبقا لتقرير اللجنة المرافقة ، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة القليوبية.

 

وفى سياق آخر

 

 

لقى طفل مصرعه غرقًا، اليوم الأحد، بأحد الشواطئ بالعين السخنة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى السويس العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع طفل غرقًا

بأحد شواطئ السخنة.

 

 

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة وبالفحص تبين أنها لطفل يدعى" سليمان جمال سليمان" 11 عاما، لقى مصرعه غرقا.

 

 

ووجه الدكتور محمد طنطاوى، مدير إسعاف السويس، بسيارة إسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

 

وأكدت أسرة الطفل، أنه ذهب لقضاء مصيف مع أسرته في شاطئ العين السخنة ولعدم إجادته السباحة لقي مصرعه غرقا، مشيرين إلى أنه سيتم الدفن  بمقابر الأسرة في محافظة الفيوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها