الوفد -الحوادث - جمع 25 مليون جنيه من ضحاياه.. إحالة مستريح الدقهلية لمحاكمة عاجلة موجز نيوز

قرر المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، إحالة مستريح الدقهلية، فى المحاكمة العاجلة، بعد الانتهاء من حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن تعددت البلاغات أمام النيابة العامة للمتضررين من ضحايا المستريح، وقد تم تحديد جلسة 31 يوليو القادم، لبدء جلسة محاكمة المتهم بمحكمة جنح طلخا.


كان قد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث

المديرية، بورود عدة بلاغات إلى العقيد احمد الجميلى مامور مركز طلخا، بقيام دكتور بالنصب والاحتيال على مجموعة من الأهالى والحصول منهم على أموال بحجة توظيفها، وقد بلغ إجمالى المبالغ المتحصل عليه منهم ما يقرب من 25 مليون جنيه.

 

وعلى الفور وبالفحص والتحرى أكدت مباحث الأموال العامة، صحة التحريات، وأشارات إلى أن المتهم يتمتع بسمعة

سيئة واعتاد النصب والاحتيال على المواطنين، وتبين أن من ضمن المبلغين ابناء اشقائه حيث تحصل منهم على ما يقرب من ثمانى ملايين جنيه منهم فقط، وقد صدر أمر ضبط وإحضار المتهم، وتم ضبطه بمنطقة ميت حلفا التابعة لمحافظة القليوبية.

 

وقد أشار ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه إلى أن المتهم حصل على مبالغ مالية كبيرة من عدد من الأشخاص بحجة التوظيف مقابل فائدة ومبالغ مالية كبيرة، وبعد فترة اكتشفوا اختفاءه وعدم رد على هاتفه المحمول، وتم تحرير عدد من المحاضر، ومن المتوقع ارتفاع أعداد المتقدمين ببلاغات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - إحالة المتهم بسرقة الشقق بالجمالية للمحاكمة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها